تعليم الالمانية بسهولة

كبر مكتبه للكتب الالمانيه على الانترنت وفيديوهات وقصص المانيه وامتحانات جوته وقواميس وتطبيقات تساعدك على تعلم اللغه الالمانيه تعليم الالمانية بسهولة

 

/recent

آخر الأخبار

/recent
random
جاري التحميل ...

التلفزيون الألماني على الانترنت مجانا



التلفزيون الألماني على الانترنت راجع: الأفلام والمسلسلات والتقارير والبرامج الوثائقية وبرامج الأطفال وأكثر من ذلك بكثير!

ربما فعلت لك أن تساءلت كيف لها البرامج التلفزيونية الألمانية والأفلام بسهولة وترى على الانترنت القانوني وربما حتى تحميل. هنا هو الحل!

العديد من البرامج التلفزيونية هي مفيدة جدا لتعلم اللغة الألمانية. فعلت ربما قمت بعرضها بالفعل بعض البرامج التلفزيونية الألمانية، بما في ذلك سلسلة، والأفلام، والتقارير الإخبارية أو أخبار. ويمكن العثور عليها في المكتبات سائل الاعلام على الانترنت للتلفزيون العام، حيث يمكنك الحصول على معظم الوظائف في 7 أيام بعد البث. العيب الكبير هو أن كل محطة ينقل مكتبة خاصة بها على الانترنت ونتيجة لبحث مركزية وبرامج مثيرة للاهتمام هو غير ممكن.

رؤية التلفزيون الألماني على الإنترنت

باستخدامها مجانا بيشكل كامل  (والقانوني) برنامج مكتبة مشاهدة ما هو ممكن. يمكنك ان ترى التلفزيون الألماني عبر الإنترنت. هنا بوضوح ولخص الاسهامات من أجهزة الإرسال. وظائف البحث تساعدك على العثور على برامج مثيرة للاهتمام حسب الموضوع أو الكلمة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام هذا البرنامج لالوظائف مع ضغطة واحدة لعب مباشرة وحتى حفظ على القرص الصلب.


MediathekView
مكتبة مشاهدة
منذ الوظائف متوفرة دائما لفترة محدودة على الانترنت، وظيفة التنزيل هي بالتأكيد ميزة كبيرة جدا من هذا البرنامج. وأيضا للمعلمين الألمانية هذه الميزة هي مثيرة للاهتمام حيث يمكنك الاعتماد على الإنترنت تعمل في الفصول الدراسية ليست دائما.

على sourceforge.net يمكنك أحدث نسخة من الحر مكتبة مشاهدة .

ملاحظات:
تحتاج لل VLC ميديا بلاير (مجانا)، ويجب أن أوقات التشغيل جافا مثبتة.
لبدء المركز الإعلامي عرض، يمكنك فك الأرشيف تحميلها، ثم انقر فوق ملف JAR لمضاعفة.

نلهو مع التلفزيون الألماني على الإنترنت!

الموسيقى الالمانية 

عن الكاتب

maroc prof

التعليقات

 

 


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

تعليم الالمانية بسهولة