تعليم الالمانية بسهولة

كبر مكتبه للكتب الالمانيه على الانترنت وفيديوهات وقصص المانيه وامتحانات جوته وقواميس وتطبيقات تساعدك على تعلم اللغه الالمانيه تعليم الالمانية بسهولة

 

/recent

آخر الأخبار

/recent
random
جاري التحميل ...

اكتشاف الموسيقى الألماني

الموسيقى الألماني - الموسيقى الألمانية / نصائح لتعلم اللغة الألمانية

الموسيقى الألمانية

الموسيقى الألمانية، والأغاني الألمانية، الفرق الألمانية والمغنين أو المطربين ليست معروفة جيدا في الخارج. ولكن هناك لطيفة جدا الموسيقى الألمانية، والعصابات جيدة والموسيقيين.
إلى جانب مجموعة والمطربين الألمانية المعروفة، وهناك عدد كبير جدا من الموسيقيين جيدة والشعراء الذين يغنون أيضا باللغة الألمانية. هذه معروفة في كثير من الأحيان ليس كذلك، وحتى في ألمانيا. 
في بعض المدن الألمانية مثل برلين وهامبورغ وضعت المشهد في السنوات الأخيرة، والتي هي هؤلاء الموسيقيين معظمهم من الشباب في المرحلة التي يمكن أن تلعب الموسيقى.
هل تعلم هناك تعرف العديد من الموسيقيين جيدة والأغاني الجيدة باللغة الألمانية. ومع نصوص جميلة، روح الدعابة أو حرجة وتحسين لغتهم الألمانية الخاصة بك.
نحن نريد أن نقدم لك ثلاث منصات حيث يقدم الموسيقيين الشهيرة وأقل شهرة موسيقاهم. ربما، سوف تجعل حتى الخاص بك الفنان المفضل الجديد الخاص بك أو المغنية المفضلة جديد يكتشف.

نصائح لتعلم اللغة الألمانية: الموسيقى الألماني

TVnoir - غرفة المعيشة من شاعر وملحن

TVnoir هو البث التلفزيوني من برلين، في مشاهير الفنانين وأقل شهرة يقرأ أغانيهم. معظم الأغاني هي باللغة الألمانية وكلها لعب العيش وسمعيا. 
على الموقع وعلى قناة يوتيوب يمكنك العثور على الأغاني للفنانين فرزها ويمكنك أيضا مشاهدة كل إذاعات. التحقق من ذلك، هو حقا يستحق! ويستغرق وقتا طويلا، لأنه قد يكون من أنك لم تعد قادرة على كسر بعيدا عن الشاشة.

Ein kleiner Vorgeschack:

Séjour – Berlins schnuckelige Wohnzimmerkonzerte

من غرف المعيشة من برلين في العالم، والتي تظهر على الشاشة. معظم الحفلات الصوتية في المتغيرة باستمرار غرف المعيشة برلين تجلب لك التمتع موسيقي خاص جدا. هنا تكتشف بالتأكيد الأغاني باللغات الألمانية أو غيرها التي هي مثلهم.
Hamburger Küchensessions

 تمتع الموسيقى إلى وصفة خاصة: الفنانين تلعب سمعيا موسيقاهم في مطبخ صغير ولكن حميم. مرة أخرى لها اكتشاف العديد من الأغاني الجميلة وكبار الموسيقيين.

Hamburger Küchensessions – Webseite
Hamburger Küchensessions – YouTube-Kanal

Ein kleiner Vorgeschmack:

التمتع التمتع الموسيقى!

معنا، يمكنك مع الموسيقى تعلم اللغة الألمانية:

تعلم اللغة الألمانية مع الموسيقى

أفضل المواقع لتعلم اللغة الألمانية للأطفال والمراهقين

عن الكاتب

maroc prof

التعليقات

 

 


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

تعليم الالمانية بسهولة